رسميا.. إصابة محمد الشناوي بشد فى العضلة الخلفية ويحتاج إلى برنامج علاجى متكامل

إصابة محمد الشناوي بشد فى العضلة الخلفية..تغادر بعثة المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور ال16 في بطولة الأمم الأفريقية متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت بتبكير موعد المباراة لمدة ساعة بعد قرار اقامتها ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

المنتخب الوطني يؤدي مرانا استشفائيا ..وإصابة محمد الشناوي بشد فى العضلة الخلفية

وأدى المنتخب الوطني تدريبًا بدنيًا واستشفائيا قبل ظهر اليوم فضل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اقامته في مقر اقامة الفريق بدوالا ، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة ، حيث أدوا تدريبا استشفائيا في حمام السباحة بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.

شارك في المران جميع اللاعبين ، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس، فيما أظهرت الآشعة التي أجريت له صحة تشخيص اصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا .

حراسة مرمى مصر في أمان.. أصيب محمد الشناوي فكان أبو جبل في الموعد

منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي