جيرالدو يزامل بادجي في أنقرة جوجو التركي

أعلن نادي أنقرة جوجو التركي، الجمعة، بشكل رسمي، التعاقد مع الأنجولي جيرالدو، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن النادي الأهلي .

وكان الأنجولي جيرالدو، انضم للقلعة الحمراء، في يناير 2019، قبل يرحل عن صفوف الفريق الأحمر بعد فسخ العقد بالتراضي الشهر الجاري، وينضم إلى أنقرة جوجو التركي، الذي يضم زميله السابق، أليو بادجي لاعب النادي الأهلي .

وحرص الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الأهلي السابق، على توجيه رسالة إلى زملائه بالفريق الأحمر وجماهير القلعة الحمراء، بعدما فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي.

ونشر جيرالدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له بقميص الأهلي، علق عليها قائلًا: «اليوم، إنه آخر يوم لي في الأهلي.. أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق وجميع مشجعي النادي على ما عشت هنا في العامين الماضيين.. شكرًا لكم».

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين، ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية.

وفي نفس الوقت، قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الأنجولي ووجه إليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي، وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

الأهلي يُقيد والتر بواليا في قائمة الفريق بدلًا من جيرالدو

الأهلي يحسم موقف جيرالدو مع الفريق.. «قائمة انتظار»