رسميا.. برشلونة يعلن رحيل بوسكيتس

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، رحيل سيرجيو بوسكيتس، لاعب البلوجرانا، رسميًا مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ونشر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو للاعب، معلقًا عليه:' أسطورة برشلونة يقول وداعا'.

من جانبه وجه بوسكيتس رسالة لجماهير برشلونة خلال مقطع الفيديو بعد إعلان رحيله عن برشلونة، قائلًا:' مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق'.

أضاف:' خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي'.

تابع:' لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، لقد كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي'.

أكد:' لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي'.

أتم:' لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني'.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو المقبل وتم الاتفاق بين كلا الفريقين على عدم تجديد التعاقد، حيث يرغب قائد البلوجرانا في خوض تجربة جديدة.

برشلونة يصعق ريال بيتيس برباعية ويقترب من التتويج بالدوري الإسباني

مفاجأة مدوية.. برشلونة يدرس المشاركة في دوري أبطال آسيا

برشلونة يهزم أوساسونا ويقترب من استعادة لقب الدوري الإسباني

ميسي رفقة ثنائي برشلونة في الهلال السعودي.. صفقة ثلاثية تاريخية

4 صفقات تاريخية لـ الهلال في الصيف.. برشلونة الجديد