رسميًا..البنك الأهلي يشكو حكم لقاء المقاولون العرب

أعلن نادي البنك الأهلي، تقدمه بشكوى رسمية ضد محمد العتباني، حكم لقاء الفريق ضد المقاولون العرب بالدوري المصري، الذي أقيم يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة 27 للدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان البنك الأهلي، كالتالي:

((تقدم نادي البنك الأهلي باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصًا في الوقت الذي كان الفريق قريبًا من تحقيق هدف الفوز)).

وتابع : (( واستكمل حكم اللقاء أخطاءه التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري وقد خاطبنا اتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق في العديد من المباريات)).

ويتواجد فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو في دائرة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

المقاولون العرب يهنئ الأهلي بلقب كأس السوبر المصري

المقاولون العرب يتعادل مع البنك الأهلي إيجابيا في مباراة مثيرة