رسميًا.. الزمالك يعلن رحيل جنش إلى فيوتشر

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، رحيل محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول، بشكل رسمي على سبيل الإعارة إلى فريق فيوتشر.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على «فيس بوك»: «إنتقال حارس مرمى فريقنا محمود عبدالرحيم جنش إلى فريق فيوتشر، لمدة عام على سبيل الإعارة».

 

جنش يودع الجماهير

وكان «جنش» قد نشر فيديو لجماهير الزمالك عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناءً على قرار الإدارة الفنية والمدرب».

وأضاف محمود جنش: «يعلم الله أنني لم أدخر جهدا أو نقطة عرق في سبيل خدمة بيتي نادي الزمالك.. أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم».

محمود جنش - حارس مرمى الزمالك محمود جنش - حارس مرمى الزمالك

جنش يعلن الرحيل عن الزمالك

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mahmoud Genish (@mahmoud.genish)

جنش يكشف تفاصيل أزمته مع كارتيرون

وكان محمود جنش، قد أكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أن فريقه مر بظروف صعبة للغاية هذا الموسم، موضحًا أنه لم يترك المعسكر مثلما قال مدربه.

وتابع جنش، أن كارتيرون طلب منه عدم الحضور إلى المعسكر ليمتثل للقرار، ومن ثم استبعده من التدريبات أيضًا، ليمتثل للقرار من جديد، مضيفًا «لو أنا غلطت هتعاقب لكن لو ليا حق أتمنى أن أحصل عليه».

واستكمل حارس الزمالك، أن أي لاعب من الطبيعي أن يغضب لعدم مشاركته، موضحًا أنه طلب الجلوس مع الإدارة بحضور مدربه كارتيرون، لكشف الواقعة بالتفصيل، مرحبًا بالقرار الذي سيصدره النادي.

جنش جنش

محمود جنش حارس الزمالك محمود جنش حارس الزمالك

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

رضا عبدالعال : كفاية كده على جنش ومروان حمدي في الزمالك..والمثلوثي لايستمر من أجل مباراتين

جنش يعترف: الأهلي فاوضني وهذا موقفي من الاستمرار مع الزمالك