رسميًا.. تحديد موعد مباراتي الأهلي أمام صن داونز والهلال بدوري الأبطال

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، النادي الأهلي، بموعد مباراتيه ، أمام صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي، يوم 12 مارس الجاري، موعدأ لمباراة الأهلي وصن داونز، فيما ستقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل.

وكان الأهلي قد خسر أمام صن داونز، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، ليتواجد الأهلي، بالمركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته، برصيد نقطة وحيدة، وله مباراة مؤجلة أمام المريخ السوداني.

وفاز فريق الأهلي على نظيره فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الأهلي على فاركو، بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 5، وعزز محمد مجدي أفشة تقدم فريقه بالهدف الثاني عند الدقيقة 7 من زمن المباراة.

وأضاف أفشة ثالث أهداف الأهلي عند الدقيقة 13، قبل أن يقلص أحمد الصغيري الفارق بهدف وحيد لفاركو حتى الآن.

وسجل حسين الشحات، هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 87 بعدما استغل كرة داخل منطقة الجزاء اصطدمت في رأس المدافع وغيرت اتجاهها إلى الشباك.

بهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بينما تراجع بيراميدز إلى الوصافة بـ23 نقطة، وتجمد رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

الأهلي يعلن تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الدبلوماسية

سامي قمصان: فوز الأهلي على فاركو أعاد الثقة للاعبين.. وسنطلب تأجيل مباراة بيراميدز