رسميًا.. تركي اّل الشيخ رئيسًا شرفيًا لنادي عربي شهير

أعلن تركي اّل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، اليوم الأحد، قبوله منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني.

وكتب تركي اّل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تعليقاً على تلقيه خطاب دعوة من نادي الهلال السوداني: ”تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي، وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق أن أبذل كل مافي وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكراً لكم”.

يشار إلى أن تركي اّل الشيخ، كان رئيساً شرفياً للنادي الأهلي قبل انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء على خلفية أزمات عنيفة مع مجلس محمود الخطيب.

تركي آل الشيخ محتفلًا بتتويج الأهلي: "التاسعة الحمدلله"

احتفل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بتتويج النادي الأهلي، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الزمالك بهدفين مقابل هدفي في النهائي.

وكتب  تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'مبروك للأهلي وجمهوره العظيم على الفوز.. التاسعة الحمدلله الحمدلله'.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الجمعة 27 نوفمبر الماضي في نهائي البطولة.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الخامسة من ركلة ركنية حولها التونسي علي معلول على رأس عمرو السولية، وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 31، عن طريق محمود شيكابالا من مهارة فردية عندما مر من علي معلول وأجايي ثم عمرو السولية ويسددها من خارج المنطقة  لتصطدم بالعارضة وتسكن على يمين الشناوي.

جاء الهدف الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة بالدقيقة 85 من تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18.

 

خناقة بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب نهائي القرن..وطرد لمصطفى محمد

مؤمن زكريا يرفع كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تتويج الأهلي بالتاسعة

 

Image may contain: 1 person