رسميًا.. سموحة يحصل على خدمات نجم الزمالك

نجحت إدارة نادي سموحة السكندري، في الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، بشكل رسمي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانضم مصطفى فتحي، لاعب الكرة الأول بنادي الزمالك، لقائمة النادي السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد مفاوضات مع القلعة البيضاء، تكللت بالنجاح.

وفضّل اللاعب مصطفى فتحي، الانتقال لنادي سموحة السكندري، بحثا عن فرصة للمشاركة بعد خروجه من حسابات المدير الفني للزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو.

وفقد مصطفى فتحي، بريقه بسبب كثرة إصاباته في الآونة الأخيرة، بعد أن كان أحد نجوم النادي الأبيض، والمنتخب الوطني.

 

مصطفى فتحي يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك

عبدالحليم علي: الزمالك في قمة التركيز استعدادًا لمواجهة الجونة

نائب رئيس الزمالك يكشف تطورات احتراف مصطفى محمد.. وسبب إزالة السور النهري.. فيديو

الزمالك يصدر بيانًا بشأن غلق التفاوض مع سانت إيتيان لضم مصطفى محمد

قرر نادي الزمالك، إغلاق باب المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي، بشأن الموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس النادي.

وأصدر الزمالك، بيانًا رسميًا، في هذا الصدد جاء نصه كالتالي: تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار، وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصًا لم يسميهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

وفي هذا الشأن..يؤكد نادي الزمالك ما يلي:

- أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أي إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار.. يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر.

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، ما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.