رسميًا .. كيروش يعلن عن بديل إمام عاشور في منتخب مصر

أعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استدعاء أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، لقائمة الفراعنة المسافرة لقطر للمشاركة بكأس العرب.

وأوضح البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، إن أحمد حجازي سيتم استدعاءه لقائمة الفراعنة، بدلا من إمام عاشور الذي أصيب بفيروس كورونا.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، عن إصابة إمام عاشور لاعب الفريق بفيروس كورونا، مؤكدا أسامة أن اللاعب خضع لمسحة طبية بالأمس تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وجاءت النتيجة إيجابية ، كذلك تم خضوعة لمسحة اخري اليوم تحت إشراف المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.

وأشار أسامة إلى أن امام عاشور كان يعاني من ارهاق خفيف بمعسكر مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، وبناء عليه خضع لمسحه طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء ، بالإضافة لتحليل أجسام مضاده ، كإجراء اطمئناني وجاءت نتيجتهما سلبيه.

موضحا أن سبب عدم مشاركة اللاعب أساسيا كان بالاتفاق مع المدير الفني باتريس كارتيرون، نتيجة شعور إمام عاشور للارهاق، كذلك لم يكن مصاب بأي أعراض خاصة بفيروس كورونا، مضيفا أن اللاعب زاد الإرهاق لديه بعد اللقاء وبناء عليه تم عمل مسحة طبية له وجاءت نتيجتها إيجابية، ولكن تأكدت بعد خضوعة لأخرى عن طريق المنتخب.

ويستعد منتخب مصر الأول، للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تنطلق يوم 30 نوفمبر الجارى وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخب عربى فى البطولة .

May be an image of 2 people

كيروش : منتخب مصر سيعود من قطر بكأس العرب

كيروش يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل سفر المنتخب إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب