رسميًا.. مايكون ينهي خلافاته مع النصر السعودي ويعود للفريق

يستعد البرازيلي مايكون بيريرا مدافع فريق النصر السعودي، لمغارة بلاده والتوجه إلى البحرين، تمهيدًا للالتحاق بفريقه الأيام المقبلة واستكمال ما تبقى من الموسم بالدوري السعودي.

وحسب ما أكدته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن ذلك يأتي بعد أن قرر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، الرحيل من الرياض بصفة نهائية جراء خلافات مالية مع إدارة ناديه، مترتبة على تأخر عدد من مستحقاته الشهرية، قبل أن يتوصل النادي الأصفر إلى اتفاقية مع وكيل أعماله تقضي بدفع جزء من مرتباته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مدير الأعمال وموكله كانا يرفضان مواصلة العقد المبرم مع الفريق العاصمي، دون تسلم أكثر من راتب شهري، أو الاستمرار في موقفهما بالتوقف عن الخدمة مع النصر، الأمر الذي وجد قبول من الإدارة، لتذوب الخلافات ويوافق البرازيلي على العودة.

وسيضطر البرازيلي لقضاء فترة الحجر الصحي ومدتها أسبوعين، واجبة على القادمين من السفر عند وصوله إلى البحرين، مواجهة لتفشي فيروس كورونا، وبعد ذلك سيتمكن من دخول الرياض والانضمام لتدريبات فريقه، شريطة خضوعه للمسحة الطبية، وثبوت سلامته.

وهي ليست المرة الأولى التي ينقطع فيها مايكون عن اللعب مع النصر، حيث سبق له ترك الفريق والعودة إلى فريقه السابق غلطة سراي التركي أواخر يوليو الماضي، لتستعيده الإدارة بعد ذلك وينضم مجددا للفريق الذي انضم إليه معاراً في البداية خلال شتوية موسم 2018-2019.

وكيل مايكون يكشف آخر تطورات عودة اللاعب لصفوف النصر السعودي

النصر السعودي يفتح أبوابه لعودة البرازيلي مايكون للفريق