رسميًا.. مواجهة الزمالك وتونجيث السنغال بدون جمهور

أعلن الغاني الكسندر اسانتي المنسق العام عن إقامة لقاء تونجيث السنغالي و الزمالك، بدون حضور جماهيري، والمقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك استنادا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ' كاف'، والتي تشترط ضرورة حصول أي ناد، يرغب في حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة، بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادي السنغالي.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالى

وتقام المباراة في ملعب لاديور في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

الزمالك بالأسود أمام تونجيث

واسفرالاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي، وفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

على جانب آخر، يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، في حين يرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء.

وشهد الاجتماع حضور د. منتصر الرملاوي إداري الفريق، و د. محمد الششتاوي عضو الجهاز الطبي، ومصطفي حسين ميلا مسئول المهمات من نادي الزمالك، وممثلين للنادي السنغالي ومسئولي الكاف، بقيادة الغاني الكسندر اسانتي المنسق العام للمواجهة.

ويختتم الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء المرتقب .

حارس الزمالك نحترم تونجيث بطل السنغال

من جانبه محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته غدا الثلاثاء.

وشدد جنش في المؤتمر الصحفي، قبل المباراة على أن الزمالك سيخوض اللقاء، من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الإفريقي.

جنش: الزمالك كان أفضل من الأهلى فى نهائى افريقيا

وأضاف حارس الفريق، أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة، إلا أن فريقه كان أفضل، وسيطر على مجريات الأمور في المباراة، ولكنه لم يحالفه التوفيق.

واختتم محمود جنش، بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مشددا على أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي، ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.

الزمالك يعلن جاهزيته لمواجهة بطل السنغال غدًا الثلاثاء

الزمالك بالزي الأسود فى مواجهة تونجيث السنغالي غدًا