رسميًا.. مونديال اليد دون جماهير

قررت اللجنة العليا لمونديال اليد، اليوم الأحد، بشكل رسمي، إقامة كأس العالم لكرة اليد، المقرر انطلاقها الأربعاء المقبل، دون جمهور، بسبب فيروس كورونا.

جاء ذلك، بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال اليوم برئاسة مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، وبحضور وزير الرياضة، أشرف صبحي، وحسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لليد، وهشام نصر، رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة، وحسين لبيب مدير البطولة ..

غدًا.. 5 منتخبات تصل القاهرة للمشاركة في كأس العالم لكرة اليد

تصل غدًا الإثنين، 5 منتخبات إلى القاهرة استعدادًا لمنافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل.

وأكد خالد فتحي نائب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد، أن المنتخبات الخمسة التي ستصل القاهرة غدًا الإثنين، هم الأرجنتين والبرتغال وأيسلندا والكونغو وبيلا روسيا، على أن تصل باقي البعثات تباعاً إلى مطار القاهرة بداية من غدٍ الإثنين وحتى الأربعاء المقبل بعد وصول بعثة اليابان من قبل.

وأوضح أن اللجنة المنظمة تتواصل مع المنتخبات القادمة لمحاولة تذليل أي عقبات قبل الوصول.

وزير الرياضة: كورونا حرمت منتخب اليد من الاحتكاك الخارجي

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مدرب منتخب كرة اليد الإسباني روبرتو جارسيا، على مستوى فني كبير.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن تم التخطيط بشكل جيد لظهور منتخب اليد بمستوى عال في مونديال اليد، الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

وأضاف وزير الرياضة أن ظهور فيروس كورونا، حرمن منتخب كرة اليد من الاحتكاك الخارجي، موضحا أن المنتخبات الأوروبية احتكت فيما بينها لأنها قادرة على التحرك داخل أوروبا.

وأكد أشرف صبحي أن المنتخب المصري لكرة اليد ينافس للظهور بشكل جيد في مونيال اليد، موضحا أنه وفقا لكتابات الاتحاد الدولي جميع الفرق ستشارك في البطولة، كما أن الاتحاد الدولي قام بتسهيل وصول الفرق والمنتخبات بشكل مباشر لمصر.

 

وزير الرياضة: كورونا حرمت منتخب اليد من الاحتكاك الخارجي.. فيديو

وزير الرياضة: كنوز مصر من الشباب المتطوعين يشاركون في تنظيم مونديال اليد.. فيديو