رشا مجدي: النائب أبو العينين قادر على تحديد مشاكل دائرة الجيزة ويمتلك أدوات حلها.. فيديو

أشادت الإعلامية رشا مجدي، بالحملة الانتخابية للنائب محمد أبو العينين مرشح مجلس النوب عن دائرة الجيزة والعجوزة والدقي.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، خلال ساعات سوف تنتهي فترة الدعاية الدعاية الانتخابية المخصصة للمرشحين في مجلس النواب.

وقالت رشا مجدي إن حملة النائب محمد أبو العينين قامت بمجهود كبير خلال الأيام الماضية كونها لم تركز على فكرة الدعاية الانتخابية للنائب محمد أبو العينين، فالنائب أبو العينين، محافظة الجيزة تكن له كل التقدير والاحترام، كما أنه يعتبر أهالى الجيزة أهله وناسه فهو معروف في الجيزة ولم يكن في حاجة إلى دعاية انتخابية وشعارات.

وتابعت أن النائب محمد أبو العينين يعرف كل كبيرة وصغيرة عن دائرة الجيزة والعجوزة والدقي وقادر على تحديد مشاكل المواطنين ويمتلك الأدوات التي يستطيع أن يحل بها هذه المشاكل وهو ما ظهر في أكثر من مشكلة كان يعانى منها أهالى الجيزة والدقى والعجوزة وتدخل على الفور لحلها مع المسئولين أو من خلال جهود مؤسسة أبو العينين الاجتماعية.

وأضافت أن النائب محمد أبو العينين حرص على التواصل مع أبناء الجيزة والدقى والعجوزة من خلال أكتر من وسيلة عبر عقد لقاءات جماهيرية وتشكيل ثلاثة فرق مختلفة، لبحث مشاكل الدائرة، والبدء بشكل سريع فى حلها.

كما تم إنشاء 6 مكاتب لخدمة المواطنين بالجيزة والدقي والعجوزة، وإنشاء «صالون النائب» لمناقشة مشاكل الدائرة، ويتم فيها تمثيل 5 أشخاص من كل منطقة، لبحث مشاكل المناطق والعمل على حلها.

وأضافت الإعلامية رشا مجدي أن النائب محمد أبو العينين من أجل استمرار استغلال كل الوسائل المتاحة للتواصل مع أبناء دائرته فى الجيزة والدقى والعجوزة قرر اطلاق موقع إلكتروني لاستقبال طلبات مواطني الجيزة والدقي والعجوزة من أجل التسهيل للمواطنين لتسجيل شكواهم أو مطالبهم، وتخصيص فريق متخصص لمتابعة الطلبات والرد على المواطنين والتدخل العاجل في حال الاستغاثات.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

 

https://www.youtube.com/watch?v=BBX08co54-I

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=3K29YuJ1vbE