رشا مجدي: حضور النائب محمد أبو العينين مباراة صعود سيراميكا كليوباترا للممتاز يؤكد اهتمامه بالرياضة وإصراره علي النجاح.. فيديو

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن وجود النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا في مباراة تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز يؤكد اهتمامه بالرياضة وإصراره على النجاح.

وتابعت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد» اليوم الجمعة والمذاع على قناة صدى البلد، إن النائب محمد أبو العينين يدعم جميع أفراد المنظومة بكل قوة .

وأضافت أن النائب محمد أبو العينين وجه رسالة إلى اللاعبين بعد صعودهم إلى الدوري الممتاز قائلا : «تهنئة من القلب لأبنائي في نادي سيراميكا كليوباترا، لصعوده للدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه..حُلمٌ تمكنا من تحقيقه بعد مجهود كبير ورحلة شاقة من المنافسات الطويلة والقوية مع أندية عريقة تملك قدرا عاليا من البراعة والاحترافية».

وتابع أبو العينين : «اللاعبين والجهاز الفني والإداري كانوا على قدر المسؤولية ومستوى التحدي..المجهود الكبير الذي قدمه الفريق طوال الموسم، وكل عناصر المنظومة الذين كانوا متفوقين وسابقين للجميع على مدار الموسم، والآداء الذي ظهر به الفريق دفعني لدعمهم وأن أكون معهم قلبًا وقالبًا».

وأضاف محمد أبو العينين : «الشكر، كل الشكر لأعضاء الجهاز الإداري والفني واللاعبين والمنظومة الرياضية لنادي سيراميكا كليوباترا على الانجاز التاريخي وتشريف مجموعة كليوباترا بالتواجد في أهم مسابقة رياضية في مصر، آملين في التمثيل المشرف والاجتهاد للمنافسة على البطولات وحصد الألقاب».

وأضاف أبو العينين : «أؤكد دعمي الكامل للمنظومة الرياضية لنادي سيراميكا كليوباترا بما يتناسب مع مستهدفات النادي، وطموحات المنافسة خلال السنوات المقبلة، مع التأكيد على دعم القطاع الرياضي ككل في محافظة الجيزة واستيعاب المواهب الشابة والاهتمام بمراكز الشباب التي ستصبح نواة حقيقية لتفريغ الابداعات واستكشاف قدرات رياضية جديدة تفيد الرياضات المصرية المختلفة».

واختتم رسالته إلى اللاعبين قائلا : «ان مستهدفاتنا خلال الفترة المقبلة دعم الشباب بما يلزم من امكانيات ووسائل تحفيزية، نحو الانطلاق إلى آفاق أوسع من الإبداع والتميز، وخلق جيل قادر على تمثيل مصر في كافة المحافل الرياضية الدولية، وأنا ملتزم بذلك وجدير على تنفيذه من خلال برنامج مدروس لتحقيق ما نطمح إليه على مستوى محافظة الجيزة التي أشرُف بالإنتماء إليها.. فعلا رسالة مهمة جدا من النائب محمد أبو العينين كلها تحفيزية علي النجاح».

https://www.youtube.com/watch?v=z_nKb0b8b1s