رشا مجدي: مبادرة أبو العينين لتحمل سداد مخالفات البناء لـ5 آلاف أسرة في الجيزة بهدف تخفيف العبء عن غير القادرين.. فيديو

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، قدم أكثر من مبادرة لتخفيف الأعباء عن أهالى الجيزة ومن ضمنها استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تخفيف العبء عن غير القادرين في ملف مخالفات البناء.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين قرر تحمل تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لخمسة آلاف أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد.

وتابعت الإعلامية رشا مجدي، أن قرار النائب محمد أبو العينين المساهمة في سداد قيمة التصالح لخمسة آلاف أسرة يأتى إيمانا من النائب محمد أبو العينين بالمسئولية المجتمعية والوطنية لتخفيف عبء الإجراءات التصحيحية عن غير القادرين لسداد قيمة التصالح، وثمن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مبادرة النائب محمد أبو العينين، واشاد بمساهماته الكبيرة في مساعدة ودعم المواطنين بالمحافظة.

وأضافت رشا مجدي أن قرار النائب محمد أبو العينين كان قرار نابع من حبه وانتمائه لأهالي محافظة الجيزة ولم يتأخر يوما عن خدمتهم والوقوف بجانبهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم مهما كلفه الأمر.

كما كلف النائب محمد أبو العينين فريق من مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والثقافي بتلقي طلبات التصالح من الأهالي غير القادرين ودراسة الحالة الاجتماعية للراغبين في التصالح وسداد قيمة مخالفات البناء نيابة عن خمسة آلاف أسرة من أهالي محافظة الجيزة.

النائب محمد أبو العينين: المرأة المصرية مبدعة ومدرسة للوعي

أبو العينين يقدم واجب العزاء في الفنان محمود ياسين: كان رمزًا للفن الهادف والعمل المجتمعي

https://www.youtube.com/watch?v=9er4a8_UViM