رشوان توفيق صاحب المنامات المؤثرة.. رآى ثلاث أنبياء وتنبأ بوفاة ابنه

يحتفل الفنان القدير رشوان توفيق بعيد ميلاده الـ 91، اليوم الجمعة 2 فبراير الجاري، ويعد رشوان توفيق من الفنانين الذين لُقبوا بصاحب المنامات، وهذا يعود لكثرة الأحلام التي يراى بها أنبياء ورؤى تتحقق.

كشف الفنان رشوان توفيق، فيما قبل تفاصيل رؤيته سيدنا عيسى عليه السلام في المنام قائلا: 'من فرحتي كلمت بنتي هبة في التليفون، وقولتلها شوفت سيدنا المسيح'.

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

وتابع توفيق باكيا خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، في برنامج «كلام ما بينا» على قناة صدى البلد: 'أنا ما أجيش ذرة في عبادة العابدين، لكن أطمع في رحمة ربنا أن يجمعني بهم في جنات النعيم'، معلق: 'أنا بحب ربنا أوي، وبدعي دايما يارب حبني وحبب فيا خلقك'.

واستكمل الفنان القدير رشوان توفيق حديثه، قائلًا: 'أنا بكلم ربنا دائما وأقوله يارب اديني العزم دائما ومن عليا بالشكر، طمعان إني أكون من عباده المخلصين'.

مردفا: 'شوفت السيدة مريم العذراء في منام، كانت تبتسم لي، ورأيت رسول الله أيضا في شكل عالم أزهري على كرسي كبير وحوله علماء، وعرفت شكله'.

كما أوضح رشوان توفيق أنه رأى سيدنا إبراهيم أيضا قائلا «كنت نائما، واستيقظت لكن روحي لم تدخل في جسدي فرأيت رجل يجلس على سجادة صلاة سألته الساعة كام فرد عليا قالي 5 إلا خمسة'.

وأضاف: 'هو موعد صلاة الفجر حينها- سألت نفسي حينها من الذي يصلي على سجادة الصلاة الخاصة بي، فرد المكلف بالرسالة وقال لي إبراهيم الخليل'.

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

وعن ابن رشوان توفيق، قال الفنان القدير أنه تنبأ بوفاته، حيث قال: 'ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته وجاءت له نبوءة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ اخبر اهله وتوفي فجر اليوم'.