رضا البلتاجي : هدف الزمالك الثالث غير صحيح.. وطرد طارق حامد تأخر 7 سنوات

قال رضا البلتاجي ، الحكم الدولي السابق، إن مباراة الزمالك والمصري من أهم المباريات في تاريخ  الدوري المصري الممتاز.

وأضاف رضا البتاجي ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' البنا حكم عادل وموهوب ولايفتعل أى أزمات، ولو حكم آخر في مباراة اليوم كانت لن تكمتمل أحداثها على خير'.

وتابع:' اختلف مع البنا في ركلة الجزاء الثانية للمصري، لأنها لم تشهد تعمد لمس الكرة باليد، وطرد أحمد رفعت مستحق ويجب أن يعاقبه المصري لتعمده الإيذاء، وطرد طارق حامد تأخر 7 سنوات عن التنفيذ'.

وشدد :' طارق حامد استخدم تلك الفعلة في العديد من المباريات السابقة، وكان يتم التغاضي عن طرده، وكان يجب طرده في عشرات المباريات، وفيه لاعبين آخرين يجب أن يتم معاملتهم بنفس الطريقة في أندية أخرى'.

البلتاجي : هدف الزمالك الثالث غير صحيح

وأردف البلتاجي :' هدف الزمالك الثالث غير صحيح، وكان هناك دفع من جانب فرجاني ساسي لمدافع المصري، يستوجب حصول الفريق البورسعيدي على ركلة حرة أثناء حصول الزمالك على ركلة الجزاء الثانية'.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على نظيره المصري بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إيزي إيميكا يتقدم للنادى المصري

جاء هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة الثانية، من كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

هدف الزمالك الأول

جاء هدف الزمالك في الدقيقة 29 من كرة عرضية من اسلام جابر من جهة اليسار أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

هدف الزمالك الثاني

جاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 60، من تسديدة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من أشرف بنشرقي مرت من الحائط البشري ثم سكنت أقصى يسار المرمى.

هدف المصري الثاني

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 70 من كرة عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو بضربة مقصية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

هدف الزمالك الثالث

حصل الزمالك على ركلة جزاء بالدقيقة 99 نفذها بنجاح أحمد سيد زيزو.

ثلاث ركلات جزاء مهدرة

حصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 35 نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية من حسن علي ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 43 و بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عواد يتألق من جديد وأبعد ركلة الجزاء المنفذة من سعيدو سيمبوري من أقصى أسفل يمين مرماه.

كما حصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 45+3 بعد إعاقة من إسلام صلاح لمحاولة مرور سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من أشرف بنشرقي أبعدها الحارس أحمد دعدور ببراعة من يمين مرماه.

بطاقة حمراء لنجم المصري

وفي الدقيقة 45+2 وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق اللعبة لطرد مباشر لأحمد رفعت الذي ضرب أحمد سيد زيزو بدون كرة.

بطاقة حمراء لطارق حامد

حصل طارق حامد على بطاقة حمراء في الدقيقة 67 بعد تدخله العنيف على جريندو لاعب المصري.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري بهذا الفوز برصيد 54 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

بن شرقي في الصدارة.. ترتيب هدافى الدورى الممتاز بعد فوز الزمالك على المصرى

الزمالك يقلب الطاولة على المصرى بفوز مثير فى مباراة ضربات الجزاء

https://www.youtube.com/watch?v=YNLdUBfVSQA

 

https://www.youtube.com/watch?v=0PWx3eQt_qs