رضا عبد العال يتوقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك: «الفائز ستخدمه الظروف»

كشف الكابتن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق ، عن توقعاته لنتيجة مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المتوقع لها يوم الجمعة المقبلة.

وقال عبد العال الذي يتولى حالياً الإدارة الفنية لفريق طنطا، والمعروف بتوقعاته التي غالبا ما تكون صائبة في نتائج مباريات كرة القدم، إن المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستكون 'خارج التوقعات'، ولم يسم فائز بتلك المباراة، التي تتجه إليها الأنظار على ستاد القاهرة خلال الأيام المقبلة.

واستبعد رضا عبد العال، أن تكون إصابة لاعبين من الفريقين بفيروس كورونا عاملاً مؤثراً على الأداء في المباراة المرتقبة، مضيفا أنه لا توجد توقعات حقيقية بشأن تلك المباراة الحاسمة'

وحول إصابة لاعبين بفيروس كورونا من الفريقين أوضح مدرب طنطا «لا أتوقع أن تؤثر فنياً أو معنوياً، لا على الناحية النفسية للاعبين وأدائهم في الملعب، ولا على الأداء الفنى».

الأداء الباهت في الكأس

واعتبر المدير الفني لنادي طنطا فى تصريحات لـ سكاى نيوز عربية ، أن الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريقين في آخر مبارياتهما قبل المباراة النهائية، وذلك ببطولة كأس مصر، بعد أن حققا فوزاً بنفس النتيجة (2-1)، الأهلي ضد أبو قير للأسمدة والزمالك ضد نادي مصر، لا يعتبر مؤشراً على شكل المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا. وأكد أن الفريقين كانا منشغلين، خلال آخر ظهور لهما، بالمباراة النهائية.

واختتم عبد العال، «الفريقان على استعداد.. كلاهما لعبا ببطولة الدوري وبطولة أفريقيا وكأس مصر ولاعبون منهما شاركوا مع المنتخب.. ولا توجد أفضلية لفريق عن الآخر من الناحية البدنية، لكن السؤال هو من يكون الفريق الأكثر توفيقاً في المباراة، والذي ستخدمه الظروف؟».

وكيل مركز التنبؤات الجوية مازحة: «طبعا الأهلي هيكسب نهائي أفريقيا»

إصابة كريم عبدون ناشئ الزمالك بفيروس كورونا