رغم انتهاء اللقاء بفوز البرتغال.. الـ«VAR» يمنح البرازيل التعادل في كأس العالم لكرة اليد

شهدت مباراة البرتغال والبرازيل في كأس العالم لكرة اليد، في افتتاح مواجهات الدور الثاني بالبطولة إثارة كبيرة امتدت حتى بعد انتهاء اللقاء.

ورغم أن نتيجة المباراة حُسمت في الثواني الأخيرة لصالح منتخب البرتغال بإحراز هدف الانتصار القاتل، لينتهي اللقاء بتقدم البرتغال بنتيجة 28-27، إلا أن حكمة اللقاء عادت إلى تقنية الـ«VAR» لتمنح رمية جزاء لمنتخب البرازيل، نظرًا لقيام لاعب منتخب البرتغال في الثواني الأخيرة بتعطيل اللعب.

وتمكن منتخب البرازيل من تدوين هدف التعادل عن طريق رمية الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 28-28.

البرتغال والبرازيل.. مباراة مثيرة بمونديال اليد

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال والبرازيل بتقدم البرتغال بنتيجة 12-11، لتتواصل الإثارة والندية طوال فترات اللقاء في الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل في النهاية بنتيجة 28-28.

وبذلك حصد كل منتخب نقطة في مشواره بالدور الثاني من البطولة، حيث رفع كل منتخب رصيده من النقاط إلى 3 نقاط، في انتظار باقي مباريات المجموعة في هذا الدور.

يذكر أن منتخب البرتغال تأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة عن منتخبي أيسلندا والمجر، ليعبر إلى الدور الثاني بنقطتين في رصيده.

وبينما تأهل منتخب البرازيل إلى هذا الدور وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف السويد، وفي رصيده 4 نقاط، ليعبر إلى هذا الدور برصيد نقطتين.

يذكر أن هذه المجموعة تمثل طريق مصر حال العبور إلى الدور ربع النهائي من المونديال، حيث يستهل منتخب مصر مشواره في الدور الثاني غدًا بمواجهة بلجيكا.