رغم انفصالهما.. تفاصيل إقامة سلاف فواخراجي وزوجها في منزل واحد

تصدرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهور زوجها الفنان وائل رمضان، في أحد البرامج التلفزيونية، مساء أمس الأحد، وحديثه عن انفصالهم، بتصريحات أثارت الجدل، وبسببها تصدرت التريند.

وقال وائل رمضان، في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يقم بطلاق الفنانة سلاف فواخرجي،حتى هذا الوقت بشكل رسمي، لكنه انفصل عنها فقط، مشيرُا إلى أنه يعيش معها في نفس المنزل رغم الانفصال، قائلًا:' أنهما اتخذا قرار الانفصال ولم يحسم القرار حول استمراهم  معًا أم سيتم الطلاق بالفعل'.

انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها

وكانت أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، انفصالها عن زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بعد قصة حب دامت فترة كبيرة، وأنتهت بشكل راقي، وذلك من خلال كلمتها التي ودعت بها 'رمضان'، قائلة: 'أقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ أي اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل وانْفَصَمَ المطَرُ أي انقطع وأقلع'.

وداع سلاف فواخرجي الراقي لحبيبها وزوجها وائل رمضان

وتابعت النجمة السورية سلاف فواخرجي في وداع حبيبها': 'وأنا كتلك العروة انقطعت وظهري ينصدع وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقا وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل وبعد الفِصام فطام كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن وقلبي كما يُقال ينخلع ليس بيدك وليس بيدي إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد'.

 

وأضافت 'سلاف' كلمات قوية 'لرمضان' قائلة: 'لم أكن جديرة بك كما يكفي أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل إلى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليلون، سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول ما تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي وفي ضعفي وفي فرحي سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء'.

واختتمت الفنانة السورية منشورها: 'البدايات أخلاق والنهايات أخلاق وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية، وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا وائل صديقي أبو حمزة وعلي، شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين'.

سلاف فواخرجي وعطلت عيد الأضحى

وكانت سلاف فواخرجي، شاركة صورُا عبر صفحتها الشخصية، لتعيد وتهني جمهورها، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، قائلة:' كل عام وأنتم بخير'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

 

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان: «أحبك إلى أبد الآبدين»

سلاف فواخرجي تتلقى لقاح كورونا وتعلق: «مفيش مجال للتردد ولا التأخير»

وفاة والد الفنانة السورية سلاف فواخرجي