رفضت عريس معاق.. القصة الكاملة ل مقتل فتاة البساتين على يد خالها ووالدتها

تحقق النيابة العامة في حادث مقتل فتاة البساتين على يد والدتها وخالها بعد رفضها الزواج من عريس تقدم لها حيث قاما المتهمين بإلقائها من الطابق الخامس وحاول المتهمين استخراج تصاريح دفن لها دون الكشف عليها.

مش عايزة اتجوزه

تبين من التحريات والتحقيقات أن فتاة البساتين المقتولة على يد والدتها وخالها رفضت الموافقة على الزواج من عريس معاق وحاولت أسرتها إجبارها على الموافقة من الارتباط منه إلا أنها رفضت وقامت والدتها بالاعتداء عليها بالضرب بالاشتراك مع خالها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

الأب مش موجود

ترك والد فتاة البساتين المقتولة ابنته فريسة لوالدتها وخالها بعد أن حاولا إجبارها على الزواج وعندما فشل الأب في الوقوف بجانب ابنته ترك المنزل وفوجئ باتصال هاتفي من أهالي المنطقة يخبروه بوفاة ابنتها دنيا بسقوطها من الطابق بلكونة الشقة ليعود الأب المكلوم ويجد ابنته جثة هامدة.

تصريح دفن مضروب

بعد الحادث توجه خال فتاة البساتين استخراج تصريح دفن من مفتش الصحة حتى يتمكن من اخفاء معالم الجريمة دون توقيع الكشف الطبي عليها إلا أن الطبيب رفض وطلب فحص المجني عليها واشتبه في الأمر وأبلغ قسم شرطة البساتين وحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على خال الفتاة في قسم شرطة البساتين

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة وجاري استجواب الام وشقيقها حول ملابسات الجريمة.

ضربته بحجر على رأسه.. سيدة تقتل طفل ببني سويف بسبب خلافات الجيرة اعترافات المتهم بقتل شقيقته خنقا بالدقهلية.. «كانت عايزة تتطلق علشان تمشي على مزاجها»