رقصة عبدة الشيطان.. طفاية حريق تطيح بفتاتين في حفل زفاف بالدقهلية

لقيت طالبة بكلية الآداب مصرعها، فيما أصيبت طالبة أخرى، وذلك عندما تطايرت تجاههما طفاية حريق خلال احتفال عدد من الشباب بفرح بقرية أتميدة، بمحافظة الدقهلية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود  إخطارا من مستشفى ميت غمر العام، بوصول كل من «مياده إيهاب مصطفى» 20 سنة طالبة بكلية الآداب، و«نورا وليد» 17 عاما، مصابتان بكسر فى قاع الجمجمة، وارتشاح  بالمخ، ولكن الطالبة «ميادة» لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد محاولات الأطباء لإنقاذها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وبسؤال أهليتهما والشهود، قرروا أنهما أثناء تواجدهما في شرفة الطابق الأرضي، في منزل إحدى صديقاتهما، وحال سير زفة عرس، قام «السعيد لبيب» 20 عاما نقاش، بفتح محبس الهواء للطفاية فتطايرت وأصابت الفتاتين المتواجدتين بشرفة الطابق الأرضي بأحد منازل القرية.

بانتقال ضباط المباحث والفحص تبين أن أبناء قرية أتميدة مركز ميت غمر فوجئوا بشباب يقدمون استعراضات خلال حفل نقل جهاز عروس  واستخدموا خلالها طفايات الحريق وأسطوانات غاز في عمل أبخرة في الشارع بألوان مختلفة وهو ما بث الرعب في قلوب الأهالي وبدأوا يبتعدون عن المكان ويشاهدون ما يحدث من بعيد، وقال عدد من الشهود إنها رقصة وحركات لـ«عبدة الشيطان».

وفى إعادة الأكمنة، تم القبض على المتهم، واعترف بالجريمة، وكان هذا خطأ غير مقصود، وتم إرشادهم عن الكفاية.

وتحرر محضر بالواقعة، رقم 12562 لسنة 2021، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة.

مصرع عامل وإصابة 7 في حريق بمصنع إسفنج بالشرقية

ضبط مسجل خطر قتل مواطن بالدقهلية.. أطلق عليه النار من توك توك

قتله صديقه بسبب خلافات مالية في الدقهلية