رمضان صبحي عن مجموعة الموت في الأولمبياد: «مبحبش التمثيل المشرف.. هنموت نفسنا»

قال رمضان صبحي، نجم المنتخب الأولمبي، إنه لا يقتنع بالتمثيل المشرف، في تعليقه على مجموعة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي يشارك فيها المنتخب بقيادة شوقي غريب.

وأضاف رمضان صبحي في تصريحات له اليوم الخميس، أن مجموعة منتخب مصر في الأولمبياد صعبة لكن الفراعنة يمتلكون القدرة على التأهل.

وأشار نجم المنتخب الأولمبي إلى أنه لا يحب كلمة الأداء المشرف، مؤكدا أنه سيسعى مع زملائه لتخطى دور المجموعات والصعود للدور المقبل لافتا إلى أن مدربهم شوقي غريب دائما ما يساندهم ويحفزهم  متابعا: «هنموت نفسنا وهناخدها خطوة بخطوة».

ووقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، التي أطلق عليها «مجموعة الموت» في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو» المقرر إقامتها يوليو المقبل.

وتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا، على أن يفتتح مشواره بمواجهة إسبانيا، يوم 22 يوليو المقبل، وتقام المباراة في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني، الأحد 25 يوليو في التاسعة والنصف صباحًا.

ويختتم منتخب الفراعنة الصغار مشواره بمجموعات أولمبياد طوكيو، بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو في الواحدة ظهرًا، بتوقيت القاهرة.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بشكل رسمي عن التصنيف النهائي للمنتخبات المشاركة بمنافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية.

وتقام دورة الألعاب الأولمبية، بدون حضور جماهير من خارج اليابان، خلال الفترة ما بين 23 يوليو و8 أغسطس، على أن تجرى مراسم سحب قرعة الأولمبياد يوم 21 أبريل الجاري.

وجاء تصنيف المنتخبات على النحو التالي:

المستوى الأول: البرازيل - الأرجنتين - اليابان - كوريا الجنوبية.

المستوى الثاني: ألمانيا - المكسيك - هندوراس - إسبانيا.

المستوى الثالث: مصر - كوت ديفوار - نيوزيلندا - جنوب أفريقيا.

المستوى الرابع: السعودية - فرنسا - أستراليا - رومانيا.

ومن المنتظر أن يتم تقسيم المنتخبات إلى 4 مجموعات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الثمانية، الذي يقام بنظام المواجهات الإقصائية، ثم المربع الذهبي والمباراة النهائية.

بيراميدز يكشف حقيقة هروب رمضان صبحي

رمضان صبحي أساسيًا.. التشكيلة الرسمية للقاء بيراميدز والرجاء بالكونفدرالية

رمضان صبحي والسعيد يقودان بيراميدز أمام المقاصة.. وباسم مرسي في هجوم الفريق الفيومي

سيد عبد الحفيظ عن عودة رمضان صبحي للأهلي : لا تعليق.. فيديو