رمضان صبحي ينضم لبيراميدز.. القصة كاملة

أعلن نادي بيراميدز اليوم الإثنين، بشكل رسمى التعاقد مع رمضان صبحي قائد المنتخب المصري الأولمبي، قادما من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز فيديو تشويقي صدرته بهاشتاج ramadonaxpyramids، لإعلان التعاقد مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبا في صفوف النادي.

ويعتبر رمضان صبحي هو ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي

تعليق آل الشيخ

وجه المستشار تركي الى الشيخ وزير الترفيه السعودي رسالة نارية لمجلس ادارة الأهلي عقب انتقال رمضان صبحي رسميا الى بيراميدز حيث كتب  على فيسبوك قائلا “عندما يكون سورك قصير تكون مستباح”

وأضاف قائلا : “أضاعوني وأي فتى أضاعوا “!!

المدير التنفيذي لبيراميدز : رمضان صبحي إضافة كبيرة لنا

أكد المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أنه يرحب بانضمام رمضان صبحي إلى صفوف الفريق، وأن يكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه من أهم اللاعبين في الكرة المصرية وقائد المنتخب الأولمبي

وقال :” رمضان صبحي انضم لبيراميدز كي يكون أحد الأعمدة الأساسية للفريق، ونحرص على تدعيم بيراميدز ضم لاعبين متميزين أمثال رمضان صبحي خاصة وأنه إضافة مهمة للفريق وسيساعد النادي في تحقيق أهداف والوصول لأفضل مستوى خلال الفترة المقبلة”.

هانى سعيد : رمضان صبحي سيساعد بيراميدز على تحقيق أهدافه

أعرب هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالتعاقد مع رمضان صبحي، مضيفا أنه كان سعيد بفكرة التعاقد مع اللاعب لأن الجميع يعلم إمكانياته جيدا.

وأكد أن رمضان صبحي قادر على مساعدة بيراميدز على تحقيق أهدافه في الفترة المقبلة.

مدير التعاقدات ببيراميدز : صفقة رمضان صبحى لم تستغرق أكثر من 72 ساعة

أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز على أنه كان هناك جدل كبير حول انضمام رمضان صبحي للفريق في المرحلة الماضية

أوضح العملية التعاقدية مع اللاعب كانت سريعة لأن العمل في نادي بيراميدز ينتاسب مع قدرات وإمكانيات اللاعبين في النادي.

أوضح أن هذا النوع من الصفقات يحتاج للسرعة وللحسم، كما أن بيراميدز كان أخر نادي تقدم بعرض رسمي لهيدرسفيلد لضم رمضان صبحي وكان أقل عرض مادي تم تقديمه للنادي الإنجليزي، كما أن رغبة اللاعب كانت اللعب في بيرميدز، وشدد على أن التعاقد مع اللاعب لم يستغرق أكثر من 72 ساعة وبالنسبة للقيمة المالية للصفقة فلا أحد يحق له الإعلان عنها سوى اللاعب.

وأوضح أن بيراميدز يبرم صفقات لتحقيق طموحات الفريق في الفترة المقبلة.

رمضان صبحي يكشف سبب إنضمامه لبيراميدز

أكد رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز أنه لمس الاحترافية في عمل بيراميدز خاصة وأن المفاوضات معه بدأت يوم 9 أغسطس وانتهت يوم 12 من نفس الشهر.

وشدد اللاعب في المؤتمر على أنه يسعى لتحقيق طموحات بيراميدز في الفترة المقبلة، مضيفا بأن الوقت الذي استغرقته المفاوضات كان من عوامل نجاح الصفقة،

وأضاف بأن الجميع في النادي يعمل بأقصى جهد، وشدد على ان انضمامه للفريق تحدي جديد له.

وأوضح رمضان صبحي أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي.

متحدث الأهلى:” الراحلون خرجوا من التاريخ غير مأسوف عليهم

علق شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، بشكل غير مباشر على خبر انضمام رمضان صبحى إلى بيراميدز والتى تم الإعلان عنها اليوم، بشكل رسمى.

ودون شريف فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا : “سيبقى النادي الأهلي العريق في المقدمة والانتماء له شرف، وبإذن الله ستكون بطولة إفريقيا هي الهدية المستحقة لجماهيره العظيمة، والراحلون خرجوا من التاريخ غير مأسوف عليهم”.

وأكمل: “أما عن محمود الخطيب رئيس النادي وتفانيه وما يقدمه في يوم ما سنحكي عن ذلك”.

ويلتقي الفارس الأحمر، مع الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري، ما لم يتم تعديل هذا الموعد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.