رمضان 2023.. مي كساب تنتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة

أعلنت الفنانة مي كساب، عن انتهائها من تصوير مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ونشرت مي كساب، صورة لها مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة مع أسدين قصر النيل.. كانت تجربه ممتعه جدا جدا بالنسبه لي.

وأضافت مي كساب: إتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومنفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله، نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور الكريم في الشهر الكريم، كل سنة وأنتم طيبين .

ويواصل طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان تصوير أحداثه والمشاهد الخارجية له هذه الفترة استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

موعد انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة

ينتهي محمد رمضان من تصوير أخر مشاهد مسلسل جعفر العمدة، خلال الأسبوع الجاري ليكون المسلسل الأول الذي ينتهي تصويره قبل بدء شهر رمضان.

محمد رمضان كواليس مسلسل جعفر العمدة

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

ظهر محمد رمضان ضمن كواليس مسلسل جعفر العمدة وسط حشد جماهيري، وذلك في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره مؤخرًا: «شكرًا قسم شرطة الويلي وشكرًا مديرية أمن القاهرة وشكرًا أجدع ناس أهالي منطقة الويلي على حسن الاستقبال والتعاون معانا في تصوير مسلسل جعفر العمدة».

مسلسل جعفر العمدة

يضم مسلسل جعفر العمدة في بطولته بجانب محمد رمضان، عدد من النجوم مثل زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، عصام السقا، مجدي بدر، منة فضالي، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، منذ رياحنة، بيومي فؤاد، جورى بكر، طارق النهري، فريدة سيف النصر، وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023.. منة فضالي تكشف عن شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان ينتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة في هذا الموعد

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سامي: مسلسل جعفر العمدة ينافس الأسطورة والبرنس