رمضان 2023.. هالة صدقي تروج لمسلسل جعفر العمدة: انتظروا صفصف الملكة

حرصت الفنانة هالة صدقي، على الترويج لمسلسلها الدرامي الجديد جعفر العمدة الذي تخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023.

ونشرت هالة صدقي، صورتها بالمسلسل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة:

انتظروا صفصف الملكة في رمضان مع رمضان وجعفر العمدة مع المخرج الكبير الحبيب محمد سامي.

جعفر العمدة - أغنية ولسه يا دنيا

كشف الفنان محمد رمضان، عن ثالث أغاني مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في دراما رمضان 2023 والتي تحمل اسم ولسه يا دنيا .

محمد رمضان، نشر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل جعفر العمدة ( ولسه يا دنيا ) غناء علي لوكا .. شكراً على هديتك العظيمة يا لوكا، رمضان يجمعنا ، ثقة في الله نجاح.

الفنان محمد رمضان طرح أغنية جديدة من أغاني مسلسل جعفر العمدة، وهي أغنية أنا كبيرها لـ إسماعيل الليثي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

جعفر العمدة - أغنية أنا كبيرها

أغنية أنا كبيرها من مسلسل جعفر العمدة، نشرها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد رمضان على أغنية أنا كبيرها من مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023: «دلوقتي (أنا كبيرها) الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي».

واستكمل تعليقه على أغنية إسماعيل الليثي «أنا كبيرها» وهي الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، قائلًا: «شكرًا يا سمعه على هديتك الحلوة.. رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح».

ومن جانبه، قال إسماعيل الليثي المطرب الشعبي في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «عملت مع محمد رمضان 5 أعمال ومخدتش فيهم جنيه.. أنا مش فارق معايا الأجر أنا اللي يهمني أكون موجود وناجح وهما اللي مش بييجوا يسألوني عايز كام».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن الهدية التي تلقاها من أحد جمهوره عن الشخصية التي يقدمها في مسلسل جعفر العمدة التي يخوض من خلاله المنافسة في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر محمد رمضان، الصورة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: هدية جميلة صورة جعفر العمدة بالذهب.. ربنا يديم الحب يا أجمل جمهور في الدنيا.

قال المخرج محمد سامي عن أحداث مسلسل جعفر العمدة: «مراته التانية في ناس ضربوها في الشارع وسقطوها، وده أول مشهد في المسلسل بعد 19 سنة مانع زوجاته من الخلفة، علشان مش عايز يتوجع تاني، وميعرفش مين اللي عمل فيه كده، وميعرفش ابنه ميت ولا عايش، لو ميت هيرتاح وهيعرف يكمل، وجرحه مش بيتنسى إزاي الراجل ده عايش مع همه، طب هل زيجاته العديدة هي اللي بتلهيه عن الهم، هل هو هيلاقي ابنه، وهل هيعرف مين اللي عمل في ابنه كده».

محمد رمضان يكشف الأغنية الدعائية الثانية لـ مسلسل جعفر العمدة.. هدية من إسماعيل الليثي

محمد رمضان يكشف الأغنية الدعائية الثانية لـ مسلسل جعفر العمدة.. هدية من إسماعيل الليثي

محمد رمضان يطرح «ولسه يا دنيا» ثالث أغانيه بمسلسل جعفر العمدة.. فيديو