رمضان 2024.. أحمد زاهر صاحب محل منبهات في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

تحدث الفنان أحمد زاهر، عن الشخصية التي يجسّدها ضمن أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة مي عمر، ومن المقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024.

وأوضح أحمد زاهر، أنه يقدم شخصية «صلاح»، صاحب محل منبهات، ومتزوج من نعمة المحامية والتي تجسّد دورها مي عمر ويعيشان في حب وسعادة حتى يحصل على أموال كثيرة، فيأخذ المسلسل مسار آخر وتنقلب الأحداث رأسا على عقب، في اطار اجتماعي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تنافس الفنانة مي عمر ضمن مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

تقدم مي عمر ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو دراما اجتماعية تشويقة، من خلال شخصية «نعمة» محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة بحياتها.

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها ضمن أحداث العمل، وعلى الجانب الآخر تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في رمضان 2024، كلًا من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، ولاء الشريف، ياسر علي ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، سامي مغاوري، طارق النهري،لبنى ونس، سلوى عثمان، غادة فلفل، هدير عبد الناصر وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي وإنتاج مها سليم.