رمضان 2024.. مصطفى شعبان يواصل تصوير مشاهده بمسلسل «المعلم»

ينتظر الفنان مصطفى شعبان عرض مسلسل «المعلم» ضمن موسم مسلسلات دراما رمضان 2024، على إحدى القنوات الفضائية خلال الشهر الكريم.

وعلم موقع قناة صدى البلد، من مصدر خاص، أن الفنان مصطفى شعبان يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسسل «المعلم» في استوديو الأهرام، من أجل الإنتهاء من تصوير جميع المشاهد خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وتجمع المشاهد بين مصطفى شعبان، وأحمد عبد الله محمود، ومنذر رياحنة، داخل حلقة السمك التي تشهد الكثير من أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي شعبي.

أحداث مسلسل المعلم

ويجسّد مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم» شخصية صاحب محل أسماك هو ووالده، ويسعى المعلم شداد؛ للوقوف أمامهما للإستيلاء على سوق السمكن، ويقوم بسرقة والد مصطفى شعبان، لكي يصبح كبير السوق، ويبدأ الصراع بينهما على استعادة حق والده الذي دخل السجن ظلمًا.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة، الفنان مصطفى شعبان، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة سهر الصايغ، الفنان القدير أحمد بدير، الفنان محمود الليثي، الفنانة انتصار، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الفنانة القديرة سلوى عثمان، الفنان محمد العمروسي، والفنان منذر رياحنة، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنان القدير طارق النهري، والفنان القدير علاء زينهم، من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.