رمى نفسه.. حكاية شاب تركته زوجته فأنهى حياته من الرابع بالشيخ زايد

أظلمت الدنيا في وجه "م. م."، (35 سنة، موظف)، ودخل في أزمة نفسية بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته. ظل جالسا داخل غرفه يأبى أن ينظر إلى أحدا غير وجه زوجته، وبعدما تأكد بعدم عودتها له مرة أخرى صعد إلى شرفة شقته وأقى نفسه من الطابق الرابع فسقط وسط بركة من الدماء.

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في مصرع شاب بعدما أقدم على إنهاء حياته قفزًا من الطابق الرابع، لمروره بأزمة نفسية بمدينة الشيخ زايد في الجيزة.

وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد شوارع بمدينة الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المختصة على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن الشاب توفي بعدما أقدم على إنهاء حياته قفزًا من الطابق الرابع، لمروره بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونبة اللازمة.

تلقي قسم شرطة الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة شخص وسط بركة من الدماء

وبعمل التحريات وسؤال أسرة المتوفاة افادوا باقدامها على إنهاء حياته بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة انفصاله عن زوجته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.