« خانها وجبلها المرض » .. روان بن حسين تكشف تفاصيل مثيرة عن طلاقها

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن تفاصيل مثيرة عن زواجها من رجل أعمال ليبي يدعي يوسف المقريفي، وكشف مفاجآت كثيرة حول سبب طلاقها منه .

حيث أشعلت روان بن حسين السوشيال ميديا بعد كتباتها عبر حسابها على موقع «إنستجرام» تفاصيل طلاقها من زوجها السابق، وقالت عبر خاصية الإستوري .. « بما أن الجميع صار ينشر قصص المتحرشين أنا حبيت أنشر قصتي »

وأوضحت روان بن حسين أنها خشيت من نظرة المجتمع الشرقي إلى المطلقة، وتحملت ما لا يتحمله بشر، حتي تظل تحت المظلة الإجتماعية الآمنة .

وأوضحت روان بن حسين .. « فى كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتهمني البعض بالجنون وأنني شخصية غير متزنة نفسيا، لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات، ومع ذلك بقيت معه،  لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسيا ونرجسي، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحه » .

وقالت روان بن حسين .. « كأم عزباء اضطررت لبيع مجوهراتي كي أصرف علي أبنتي التي لم أرها منذ شهر ، وها أنا أحاول استخراج جواز سفر لها كي تعيش معي » .

قالت أن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة تسبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمي HPV16  الجنسي، بسبب معاشرته لنساء أخريات وأن هذا  الفيروس يمثل خطر على صحة المرأة .