روبرتسون: أسعى للاستمرار في ليفربول حتى الاعتزال

أعلن أندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول رغبته في الاستمرار مع فريقه حتى الاعتزال.

وقال الظهير الأيسر في حديث لشبكة بي تي سبورت عند سؤاله عما إذا كان يرغب في اللعب في اسكتلندا مرة أخرى قبل اعتزاله: حاليًا سيكون الوضع الطبيعي أن أعتزل في ليفربول. ربما سيكون الأمر صعبًا، ولكني أريد البقاء في ليفربول حتى نهاية مسيرتي. إذا استطعت الحفاظ على مستواي حتى أصل لعمر جيمس ميلنر الآن، سأكون سعيدًا للغاية وسأعلن اعتزالي آنذاك'.

وأضاف روبرتسون : لعبت لداندي يونايتد، وكانت تجربة جيدة بالنسبة لي، ولكني لطالما أعربت عن رغبتي في ارتداء قميص سيلتيك؛ لذا يا يمكنني استبعاد هذا الاحتمال. أود مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، وإذا سارت الأمور في اتجاه عودتي للعب في اسكتلندا من جديد في أي وقت، فأسرحب بذلك بكل تأكيد؛ ولكن، كما قلت، الوضع الطبيعي الآن هو اعتزالي في ليفربول، وآمل أن أحقق ألقابًا أخرى مع الفريق'.

كان روبرتسون قد انضم لليفربول عام 2017 بعدما لعب لأندية سيلتيك (فريق الشباب) وكوينز بارك وداندي يونايتد في اسكتلندا وهال سيتي في إنجلترا، ومنذ انتقاله للريدز، ظهر صاحب القميص رقم 26 بمستوى رائع وساهم في فوز الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. والآن، يسعى روبرتسون للحفاظ على مستواه العالي من أجل البقاء في ليفربول لأطول وقت ممكن.

ماني وروبرتسون يتنافسان على جائزة لاعب الشهر في البريميرليج

يورجن كلوب يكشف عن حالة صلاح وفيرمينو وروبرتسون وهندرسون في أخر مباريات البريميرليج

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح بعد سخرية سكاي سبورتس