روشتة تصحيح مسار الإسماعيلي.. 5 نقاط يحددها «الجمل» لعودة انتصارات الدراويش

حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بالتنسيق مع حسني عبد ربه مدير الكرة على تنفيذ مجموعة من القواعد على اللاعبين منذ توليهم المسئولية الفنية للدراويش.

ونجح الجهاز الفني للفريق الذي يضم أيضًا أحمد قناوي ومحمد حمص وأيمن كمال وسيد توفيق، فى تحقيق طفرة ساهمت بحصده انتصارين على التوالي بجانب الظهور بشكل مميز على الصعيد الخططى والفني نال به إشادة جميع النقاد الرياضيين.

وحدد الجمل بعض القواعد والتعليمات الثابتة خلال الفترة الحالية من أجل تخطي الإسماعيلي أزمته التي لا تليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر، كالتالي:

موعد وصول للمران

أكد الجهاز الفني على اللاعبين أهمية الوصول لأرض الملعب قبل موعد التدريب بمدة زمنية كافية لضمان الحصول على وقت كاف للاستعداد والقدرة على إجراء بعض المحادثات الفردية مع اللاعبين حول نظام التدريب اليومي.

القتال فى الملعب

التألق فى التدريبات الجماعية هي الطريق الأمثل لتحقيق النجاح والتواجد في المباريات، فيجب أن يتدرب اللاعبون بنفس جدية خوض اللقاءات وكلما إزداد الجهد في المران ستزداد فرص المشاركة.

تناول الطعام

تم التشديد على جميع اللاعبين بالفريق حول ضرورة تناول الوجبات الثلاث بشكل جماعي بغرض فرض مزيد من الألفة والإنسجام بين الجميع وعلى أن تكون الوجبات المقررة وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل أخصائية التغذية في النادي خاصة أن النظام الغذائي الصحيح يمنع الإصابات ويُحسن من الجاهزية البدنية للاعبين.

الصورة المثالية

اللاعبون جزء مهم من النادي لذلك فعليهم أن يكونوا أول من يضرب بهم المثل فى الشكل الإيجابي مع أهمية التفاعل مع الجماهير والمحبين ويحظر بأي شكل من الأشكال حدوث أية مواقف يكون لها أثر سلبي على الفريق ”

العقوبات

في حال مخالفة أي لاعب التعليمات أو الخروج عن النص بأي شكل من الأشكال سيخضع للعقوبات المالية وفي حال تكرارها سيتم توقيع عقوبات بشكل تصاعدي تصل لحد الإستبعاد سعيًا لإرساء مبدأ الثواب والعقاب بين جميع اللاعبين.

إصابة دونجا في مران الإسماعيلي وأشعة لتحديد موقفه النهائي

الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهلي