رونالدو: الدوري السعودي سيكون بين الأفضل في العالم

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أن الدوري السعودي سيكون من بين الأفضل في العالم، ليذكر بما قاله قبل عدة أشهر عند انتقاله إلى صفوف العالمي.

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية 'هاتريك'، ليفتتح رصيده التهديفي في مشوار الفريق بدوري روشن السعودي للمحترفين، ليوقع على أول هاتريك له في الموسم الجديد.

قال رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على الفتح: 'كنا نعرف أهمية الانتصار من أجل تحقيق أول انتصار في الدوري، سعيد لنفسي وتسجيل أهداف، وسعيد لفريقي أيضاً بهذه النتيجة'.

وعن التعاون الهجومي مع السنغالي ساديو ماني أوضح كريستيانو رونالدو:' مستوانا يتطور شيئا فشيئا، عمل الفريق الجماعي كان موجودا، سواء ماني أو عبدالرحمن غريب كان جيدا في مباراة اليوم'.

أتم: 'أنا سعيد للغاية بوجودي في السعودية، وأذكركم بما قلته إن الدوري السعودي سيكون من بين الأفضل في العالم، وأكرر شكري للسعودية، فالكل هنا يساعدني لتقديم أفضل ما عندي'.

ويقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الفتح، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن، والتي انتهت بفوز النصر برباعية سجلها ساديو ماني وكريستيانو رونالدو بواقع ثلاثة أهداف رونالدو وهدفين لماني.

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الفتح

افتتح ساديو ماني التسجيل للنصر في الدقيقة 27 بعدما تلقى تمريرة سحرية بالكعب من رونالدو لينفرد أسد التيرانجا بالمرمى ويضع الكرة من فوق الحارس.

وعزز كريستيانو رونالدو تقدم النصر بالهدف الثاني في الدقيقة 38 من رأسية متقنة لتنتصف المباراة بتقدم النصر بهدفين دون رد.

وضاعف رونالدو النتيجة لصالح النصر مسجلًا الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 55 بعدما تلقى تمريرة والمرمى خالي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وسجل ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 81 من رأسية متقنة، قبل أن يسجل رونالدو الخماسية للعالمي والثالث له وأول هاتريك في الموسم الحالي مع النصر لتنتهي المباراة بخماسية للنصر مقابل لا شئ، ليحصل العالمي على أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي.

الفوز رفع رصيد النصر لأول ثلاث نقاط في المركز العاشر بالدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفتح عند أربع نقاط في المركز الثامن.

تشكيل النصر ضد الفتح

ويدخل النصر مباراة الفتح وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بدون نقاط، بينما يأتي الفتح في المركز السادس ولديه 4 نقاط.

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

النصر السعودي النصر السعودي

خط الدفاع: سلطان الغنام - جيسلان كونان - إيميريك لابورت - محمد الفتيل.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو - مارسيليو بروزوفيتش - عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.