رونالدو : تلقيت عرضا من السعودية بـ 350 مليون يورو..وأتمنى تتويج آرسنال بالبريميرليج

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تلقيه عرضا للاحتراف بالدوري السعودي، مقابل 350 مليون يورو.

وقال رونالدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان:'نعم تلقيت عرضًا من السعودية مقابل 350 مليون يورو، لكن الصحافة تقول إن لا أحد يريدني.. كيف لا يريدون لاعبًا سجل 32 هدفًا العام الماضي مع المنتخب، هناك العديد من الأندية، ليس الكثير منها تريد التوقيع معي ولكنني لم أذهب لأنني أشعر بالارتياح هنا في مانشستر يونايتد هذه هي الحقيقة '.

وتابع :' أتمنى تتويج مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، ولكن في حال خسارتنا، فأتمنى أن يذهب اللقب لنادي آرسنال، أنا أحب الجانرز كفريق.. أنا أحب مدربهم، أعتقد أن لديهم فريقا جيدا '.

وواصل:' كل المنتخبات وكل الناس يجب أن يُرحّب بهم في قطر، وأرى أنها ستكون بطولة جيدة، بصدقٍ أعتقد أن قطر مستعدة لهذا الحدث'.

وأضاف :' ميسي لاعب أحترمه وأحب الطريقة التي يتحدث بها عني دائمًا وزوجته وزوجتي صديقتين، لديهما دائمًا الاحترام وهما من الأرجنتين، وصديقتي كذلك من الأرجنتين رجل عظيم يفعل أشياء عظيمة في كرة القدم، لاعب مذهل، ساحر، شخص رائع، تشاركنا القمة سويا لـ 16 عاما، تربطني معه علاقة عظيمة، أنا لست صديقه، وأعني بذلك أنه لا يأتي لمنزلي أو أتحدث معه على الهاتف'.

وأكمل:' لقد أصبت بخيبة أمل كبيرة جدًا من بيان مانشستر يونايتد.. لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي ناد أو مع أي مدرب لقد أوقفوني لمدة 3 أيام ، شعرت أنه كان ذلك كثيرًا'.

وأتم :' سوف أعتزل كرة القدم بشكل نهائي بنسبة 100% إذا حققت كأس العالم مع البرتغال'.

إدارة مانشستر يونايتد تزيل صور كريستيانو رونالدو من جدران ملعب أولد ترافورد

إيناسيو: رونالدو أمامه فرصة في المونديال.. وتتويج البرتغال باللقب صعب