رونالدو: سنحقق الريمونتادا أمام العين.. أو الموت

يثق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام العين الإماراتي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد خسر موقعه الذهاب في الإمارات بهدف دون رد، ويسعى العالمي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو تعويض نتيجة مباراة الذهاب واقتناص بطاقة التأهل لنصف النهائي.

قال كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي لمباراة العين الإماراتي، مساء اليوم الأحد:" مباراة الغد مهمة للغاية بطبيعة الحال، ندرك أهميتها سواء لنا كلاعبين أو للجماهير أو حتى للبلد، ونحن جاهزون وآمل أن تكون ليلة مميزة لفريقنا وللجماهير".

أضاف رونالدو:" المباراة ستكون في ملعبنا وأمام جماهيرنا، كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين في مباراة الذهاب، لكننا لم نوفق في ذلك".

أشار رونالدو:" إذا قدمنا نفس الأداء الذي قدمناه في مباراة الذهاب، وأحسنا استغلال الفرص، سنحقق التأهل، وهذا هو التحدّي بالنسبة لنا".

أكد رونالدو:" نرغب في دعم جمهورنا الإيجابي، ولن نبخل بنقطة عرق في مواجهة الغد، ورسالتي للجماهير كونوا معنا، لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ونحتاح خطوة واحدة لبلوغ نصف النهائي، وهذا ما سنسعى لتحقيقه من خلال الفوز".

أوضح رونالدو:" سعيد للغاية بتواجدي في السعودية وبتمثيل النصر، أعتقد أنه حتى الآن موسمنا إيجابي، فنحن ننافس على جميع البطولات".

شدد رونالدو:" مباراة الغد.. الموت أو الموت، فمن ينهزم سيخرج، والنصر سيفوز ويتأهل، هذا تفكير المجموعة".

أتم رونالدو:" ريمونتادا إن شاء الله".