رونالدو يخرج عن صمته بعد استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

خرج كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، عن صمته وذلك بعد استبعاده من مواجهة تشيلسي لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

جاء ذلك بعدما غادر رونالد ملعب مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد توتنهام قبيل نهايته، وبدا غاضبًا من استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء مع فريقه.

وكتب رونالدو، منشورًا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، "كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي. هذا لم يتغير.. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية ألعب كرة قدم النخبة، ولعب الاحترام دائمًا دورًا مهمًا للغاية في عملية صنع القرار".

وأضاف: "لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة جدًا بالنسبة لي. لذلك، لاحقًا، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به للشباب الذين نما في جميع الفرق التي مثلتها. لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا".

وتابع: "في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارًا. لم يكن كذلك.. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين. قريبا سنكون معا مرة أخرى".