روي رانا يكشف مفاجأة في قرار رحيله عن منتخب مصر للسلة

أعلن الكندي روي رانا، رحيله عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة، اونتهاء مشواره التدريبي مع الفراعنة.

وقال روي رانا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:' حزين للرحيل عن تدريب منتخب مصر لكرة السلة، لقد حققت طفرة كبيرة مع منتخب مصرلكرة السلة في فترة زمنية وجيزة، ورغبتي كانت الاستمرار مع منتخب مصر'.

وتابع روي رانا: ' لا أجد تعارضا بين عملي مع منتخب مصر وتولي تدريب ناد آخر، والمدرب المصري قادر على خلافتي في تدريب المنتخب الوطني، وليس لدي تعليق على ترشيح أوجستي بوش لتدريب منتخب مصر'.

وأضاف 'في عقدي السابق كان واضحا اننا اذا تاهلنا للأولمبياد، سيتم تجديد عقدي تلقائيًا لمدة عام جديد، وبعد كاس العالم لم يتم الوصول لتفاهم حول تجديد العقد'.

وواصل روي رانا 'كان هناك بعض التصرفات الغريبة خلال الشهرين الماضيين خلال مفاوضات تجديد عقدي، حاولت ان استمر مهما كانت الظروف وهذه كانت رغبتي، ولكن كانت هناك بعض الاتصالات الغريبة التي تلقيتها، ولذلك كان علي الاستقالة ومنح الفرصة لغيري'.

وزاد :'كان هناك مفاوضات واتصالات تستنفذ جهود كبيرة للغاية، كنت اتمنى التركيز على بناء المنتخب والمنافسات القادمة، ولكن كان من الصعب استكمال مهمتي مع الاتحاد في الوضع الحالي'.

وأردف روي رانا: 'أحمد عادل دولا فضل عدم الانضمام للمنتخب، لأنه لم يكن مستعدا واحترمت اختياره، وعمرو الجندي قائد رائع واحترم قراره بالاعتزال الدولي'.