«رياضة النواب» تتفقد مراكز الشباب بالشرقية والدقهلية.. ورئيس اللجنة: تستهدف القضاء على المشكلات

توجه منذ قليل وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في زيارة برلمانية إلي محافظتي الشرقية والدقهلية ، تستمر لمدة 3 أيام ، لتفقد عدد من مراكز الشباب ، والتعرف علي المشكلات التي تواجهها للعمل علي حلها .

وقال النائب محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب، تستهدف متابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات إحاطة بشأن نقص عدد من الخدمات بها، لافتا إلي أن اللجنة ستعد تقرير مفصل عن نتائج أعمال الزيارة  وعرضه علي هيئة مكتب مجلس النواب وذلك عقب الانتهاء منها .

اهتمام القيادة السياسية

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة، إن ملف الشباب في مصر يلقي اهتماما كبيرا  من القيادة السياسية، وهو ما انعكس علي استضافة مصر لعدد من المحافل الرياضية الدولية الكبري ، لافتا الي أن اللجنة حريصة علي الزيارات الميدانية وفتح مجالات للحوار مع الشباب، حتي يكون هناك متابعة مستمرة لذلك الملف الهام.

واشار رئيس لجنة الشباب ، إلي أن اللجنة ستقوم  خلال اليوم الأول بزيارة محافظة الشرقية  لتفقد عدد من مراكز الشباب، منها القطاوية بمركز أبو حماد، وأكشيك، السناجرة، الجيش، كفر أبو الديب، الخضارية، كفور نجم، ههيا، إحسانية، بالإضافة إلى استاد ههيا الرياضى، وذلك لتفقد الأوضاع والأنشطة بها .

وأضاف انه من المقرر عقب ذلك ان يلتقى الوفد بمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وعدد من رؤساء الأندية ومراكز الشباب في حوار مفتوح بقصر ثقافة الزقاريق للاستماع لكافة المشكلات التي تواجههم .

ويضم الوفد البرلماني كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب ثروت سويلم وكيل اللجنة، وحسام غالي أمين سر اللجنة، والنواب درويش مصطفي وأسامة عبد العاطي وخالد بدوي وحازم إمام والنائبة إيمان العجوز  وإبراهيم عبد اللطيف أمين اللجنة.

أمين سر «محلية النواب»: الفساد يكمن في ضبابية المسئولية

ماذا قدم مجلس النواب في أسبوع؟… تعرف على التفاصيل الكاملة