ريم العدل ترد على انتقادات مسلسل تحت الوصاية وملابس منى زكي |خاص

تحدثت مصممة الأزياء مريم العدل عن أعمالها الجديدة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 وخارجه، حيث تشارك بمسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، ومسلسل بدم بارد للفنان أحمد فهمي.

ريم العدل مسلسل تحت الوصاية

علقت ريم العدل على انتقاد ملابس منى زكي في مسلسل تحت الوصاية، من خلال تصريح خاص بموقع قناة صدى البلد قائلة: «محصلش انتقادات ولا أزمة».

واستكملت ريم العدل قائلة: «بعض أهالي دمياط استغربوا طريقة حمل منى زكي للطفل، والناس ردت على نفسهم على السوشيال ميديا».

مسلسل تحت الوصاية منى زكي

سلسلات رمضان 2023 تضم الفنانة منى زكي التي تنافس بمسلسل تحت الوصاية ضمن الموسم الدرامي المقبل، حيث تخوض تجربة تليفزيونية جديدة.

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي التي تواصل تصويره في عزبة البرج بمحافظة دمياط حاليًا، ويناقش العمل معاناة الأرامل داخل المجلس الحسبي.

ريم العدل ريم العدل

تُصور الفنانة منى زكي وأبطال مسلسل تحت الوصاية العديد من المشاهد بين القاهرة ودمياط، وتقدم شخصية أرملة ولديها ابن، وتتعرف على سيدتين داخل المجلس لديهن نفس الأزمة.

يضم مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي في بطولته كلًا من دياب، خالد كمال، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبد العظيم وآخرين، والعمل تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

ريم العدل مسلسل أزمة منتصف العمر

حرصت الاستايلست ومصممة الأزياء ريم العدل، أن تدافع عن مسلسل أزمة منتصف العمر للنجمين كريم فهمي وريهام عبد الغفور، بعد تعرضه لانتقادات وهجوم.

كتبت ريم العدل في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أنا أكاد أجزم أن 80 %؜ من الناس اللي بتقول إن المسلسل ضد قيم وأخلاق المجتمع معندهمش شاهد وسارقين وصلة.. احترامًا طبعًا للأخلاق دي».

كواليس مسلسل تحت الوصاية كواليس مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية مسلسل تحت الوصاية

ريم العدل

مسلسلات رمضان 2023.. منى زكي أرملة تعاني في مسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 .. كواليس مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي

مسلسلات رمضان 2023 الدراما الصعيدية تسيطر.. أحمد العوضي ابن سوهاج ونيللي كريم أول مرة

هنا الزاهد تدعم زوجها في مسلسله الجديد «السفاح»

موعد عرض مسلسل ركين سعد الجديد أزمة منتصف العمر