ريهام عبد الغفور تريند جوجل.. أتجوزت وأنا صغيرة وضايعة في السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور، تريند جوجل بعد تصريحاتها عن نجاح مسلسل «وش ضهر»، الذي يعرض في وقتنا الحالي، موضحة أنها لم تتوقع نجاح العمل خاصة بعد حصوله المركز الأول من أصل 10 مراكز لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة.

ريهام عبد الغفور تريند جوجل

وقالت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تلفزيونية: «أتجوزت وأنا صغيرة أوي وعندي ولدين الكبير اسمه يوسف وعنده 21 سنة وبيدرس الإخراج في كندة، وابني التاني عنده 10 سنين واسمه فاروق وبتعامل معاهم بكل ود وحنية مش بتعصب عليهم زي أمهات تانية».

ريهام عبد الغفور: أتجوزت في سن صغير

وأشارت ريهام عبد الغفور، إلى أنها لم تقف أمام رغبة ابنها في السفر لكندا لتحقيق حلمه، وسعيدة للغاية بتقارب سنها من ابنها الأكبر يوسف.

وأوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنها ليس لديها الخبرة في التواصل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وصديقتها هي من اقترحت عليها فكرة الدخول للسوشيال ميديا.

ريهام عبد الغفور: ضايعة في السوشيال ميديا

وأردفت ريهام عبد الغفور، أن زوجها يدعمها في عملها بشكل كبير ويوجه لها النصائح ويشجعها في كل خطوة تتخذها في حياتها.

وتابعت ريهام عبد الغفور: «أنا ضايعة خالص في السوشيال ميديا ومش نشطة ومليش في جلسات التصوير اللي بتتعمل كل فترة من بعض الفنانات».

تريند جوجل ريهام عبد الغفور

كما تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها «الغرفة 207» خلال مطلع الشهر المقبل وهو من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك في بطولة العمل محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، وعدد آخرون.

أبناء ريهام عبد الغفور

جدير بالذكر أن مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل.

ريهام عبد الغفور تكشف عن شخصيتها في مسلسل قصر النيل

ريهام عبد الغفور ناعية يوسف شعبان: «أول مرة في حياتي وقفت قدام كاميرا كان معاه »