ريهام عبد الغفور تتصدر «التريند» بعد اعتذارها لسكان الزمالك

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور تريند «جوجل»، بعد اعتذارها لسكان الزمالك، وتجسيدها لشخصياتهم في فيلم «ربع جرام» الذي يتناول حياة المدمنيين وتدور أحداثه في منطقة الزمالك.

وكتبت «ريهام» عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة ربع جرام، كانت أحدثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة».

وأضافت، «لا اقصد إهانة سكان الزمالك حيث لاتزال أسرتي تسكن هناك واعتذر عن سوء الفهم، فهذه غلطة غير مقصودة، وبكتب الكلام ده لأني لقيت منشورات، بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجمله دي».

وتشارك ريهام عبد الغفور في رمضان 2021 في مسلسل «قصر النيل» مع دينا الشربيني وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

ريهام عبد الغفور تهنئ حنان مطاوع بعيد ميلادها: « كل سنة وأنتي طيبة ياحنونا» ريهام عبد الغفور تنشر صورة مع عائلتها: «ربنا يخليهم لينا»