ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها في أول جمعة بشهر رجب

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على الدعاء لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك في أول جمعة من شهر رجب، وطلبت من متابعيها قراءة الفاتحة له.

ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها

كتبت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'اللهم في أول جمعة من شهر رجب أرحم أبي وأغفر له وأعف عنه وأرفع درجاته، اللهم أنسه في وحدته وأنسه في وحشته وأنسه في غربته، اللهم إبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه'.

وتابعت: 'اللهم إغسله بالماء والتلچ والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، اللهم إجعله في أعلي درجات الجنة مع الصديقين والشهداء، إسألكم الفاتحه والدعاء لأبي'.

 

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لوالدها

وعلى جانب أخر كان النجمة ريهام عبد الغفور حرصت على توجيه رسالة لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد مرور أربعين يومًا على وفاته، حيث توفى في حادث سير مروع خلال ذهابه لزيارتها.

كتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أربعين يوم يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقة'.

وتابعت: 'لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك، لسه بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمة لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه'.

وأضافت ريهام عبد الغفور: 'من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا، خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي'.

واختتمت حديثها، قائلة: 'الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك ..أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي'.

ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور طالبت جمهورها ومتابعيها مؤخرًا بالدعاء لوالدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

كتبت ريهام عبد الغفور في منشور عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية: «أرجو الدعاء لأبي.. عندما تدعون لميت فأنه يكون كالضوء في قبره ويسأل ما هذا الضوء فيقال له هذه دعوة فلان لك».

وتابع: «فأكثروا من الدُعاء للميت حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون».

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور أن ترثي والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، بعد وفاته بأيام بكلمات مؤثرة.

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ووالدها

وكتبت ريهام عبد الغفور عن والدها أشرف عبد الغفور، في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «اللهم إرحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم».

وتابعت: «وأجعل قبورهم نور وضياء إلي يوم يبعثون.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي»، وتفاعل العديد من المتابعين والأصدقاء معها بالدعاء لوالدها الراحل من خلال خاصية التعليقات.