ريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها بمهرجان المسرح العالمي

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على تكريم والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، بإهداء الدورة الثالثة من مهرجان المسرح العالمي له.

وكتبت ريهام عبد الغفور عن تكريم والدها من قبل أكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية من خلال مهرجان المسرح العالمي، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «ألف شكر لأكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية».

ريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها

وتابعت: «ولمهرجان المسرح العالمي لإهداء دورته الثالثة لوالدي الله يرحمه.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي».

وفي وقت سابق، كانت قد تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، بحزن عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل في ديسمبر الماضي، واصفة إياه بأنه عاشق للفن وأعماله.

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

تكريم أشرف عبد الغفور

وقالت ريهام عبد الغفور، في فيلم وثائقي تم عرضه في حفل تكريم والدها الراحل بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية: 'والدي معروف عنه الالتزام وخدت منه احترام المهنة وإني أركز وأجتهد في احترامها، هو كان شخص قدوة واستثنائي على كل المستويات، فنان محترم ملتزم عاشق لفنه ولشغله'.

وعلى جانب أخر لم تتمكن النجمة ريهام عبد العفور من حبس دموعها خلال حفل تكريم والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في المسرح القومي المصري.

أقيم حفل تكريم للفنان الراحل أشرف عبد الغفور يوم الأربعاء الموافق 24 إبريل الجاري، وهو الحفل الذي حمل اسم شكرًا، وذلك بحضور عائلته وعلى رأسهم ابنته ريهام عبد الغفور.

تكريم أشرف عبد الغفور تكريم أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ووالدها ريهام عبد الغفور ووالدها