زاهي حواس: ترافيس سكوت مجنون مفيش مشكلة لكني ضد إلغاء حفلته

كشف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس رأيه في أزمة إقامة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بالأهرامات الجمعة المقبلة 28 يوليو الجاري.

زاهي حواس يتحدث عن حفل ترافيس سكوت

قال زاهي حواس في تصريحات تلفزيونية: 'أنا ضد إلغاء الحفل تمامًا، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة إتعملت في السعودية، هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا الدولية ولازم نحافظ عليها'.

ترافيس سكوت

دعوى لمنع ترافيس سكوت من الغناء في مصر

وعلى جانب أخر قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إحالة دعوى منع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني على أن تنظر في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

حفل ترافيس سكوت في مصر

وعلى جانب أخر أكد الرابر العالمي الأمريكي ترافيس سكوت إقامة حفله الجديد في مصر يوم الجمعة المقبل، الموافق له 28 يوليو الجاري، وذلك في ختام حفلته التي أقيمت في ولاية ميامي الأمريكية.

تحدث ترافيس سكوت مع الجمهور في ختام حفله في ميامي، قائلًا: «أشكركم على حضوركم، كانت حفلة رائعة.. سوف أطرح فيلم في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة المقبلة».

وتابع: «أراكم بعد عدة أيام في حفل إطلاق ألبومي UTOPIA في مصر.. إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات».

ترافيس سكوت

مصير حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

مازال حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في مصر يثير ضجة واسعة ويتساءل الجمهور عن مصيره، والذي كشفه منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية.

قال رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين عن مصير حفل ترافيس سكوت في مصر، في تصريحات تلفزيونية له: «أخطرنا الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات بإلغاء تصريح إقامة الحفل».

تابع: «نخاف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلًا في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عددًا من الفيديوهات الخاصة بحفلاته ويظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص».

واستكمل منصور هندي: «حتى الآن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لن يقام، إلا اذا أحضر الموافقات الأمنية اللازمة حينها سنمنحه الترخيص أو التصريح اللازم».