زعموا دهسه بسيارة.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد «دجال المرج» بدعوى إخراج الجن

لم تتعظ أسرة الشاب محمود راضي، 30 عاماً، المقيمة بمنطقة بركة الحاج التابعة لمنطقة المرج بالقاهرة، من عشرات وقائع القتل التي خلّفتها مزاعم إخراج الجن من أجساد المرضى النفسيين بالضرب.

وبادرت الأسرة بتسليم فلذة كبدهم 'محمود' لشخص يزعم بأنه معالج روحاني، فلم يختلف مصيره عن مصير من لقوا حتفهم على يد تلك الفئة من الدجالين.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم إلقاء الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 أشخاص من أسرة واحدة، لاتهامهم بتقييد  وضربه بعصا خشبية حتى لقي مصرعه، وذلك حال زعمهم علاجه من مرض نفسي بواسطة معالج روحاني بالمرج.

دجال المرج يقتل شاب

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة، أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن كدمات، سحجات، خدوش، متفرقة بالجسم.

وتبين أن المجني عليه في الثلاثينات من عمره، وأنه كان يعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة، وبسبب ذلك لجأت الأسرة إلى زيارة شخص أدعى أنه معالج روحاني لتقديم المساعدة لنجلهم كي يعود إلى حالته الطبيعية.

الأسرة زعمت دهسه بسيارة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه بالانتقال وسؤال والده، قرر بأنه حال سير المجنى عليه بدائرة القسم اصطدمت به سيارة مجهولة ولاذت بالفرار، نتج عنه إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته.

وأضافت الوزارة، إلا أنه التحريات والمعلومات حول الواقعة أظهرت عدم صحة رواية والد المتوفي، لافتة إلى أنه بمناظرة الجثة تبين وجود آثار تقييد باليدين.

الوالد يعترف بالجريمة

وبإعادة مناقشة والد المجنى عليه قرر بأن نجله المتوفى كان يعانى من اضطرابات نفسية، وقام بالاشتراك مع (عدد 3 أشخاص 'أقاربه' مقيمون بدائرة القسم) بتقييده داخل غرفته للسيطرة عليه، وإحضار (معالج روحانى، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول) وقاموا بالتعدى عليه بالضرب باستخدام 'عصا خشبية' أثناء جلسة العلاج إلا أنه توفى وتم نقله للمستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط باقى المتهمين، وعُثر بداخل الشقة محل سكن المجنى عليه على الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة (حبال، عصا خشبية).

بمواجهتهم بما جاء بأقوال والد المجنى عليه أيدوها، بناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.