زفة وفرح ومعازيم.. نجوم احتفلوا بزواجهم بعد الخمسين من سمية الخشاب لـ خالد عبد السلام

لم يخجلوا من العمر، زفة وفرح ومعازيم عنوان فرحتهم وطريقة احتفال نجوم دخلوا قفص الزوجية بعد سن الخمسين.

رقص واحتفل وسط بهجة وزغاريد، وهو الفنان خالد عبد السلام آخر المنضمين لنجوم احتفلوا بزواجهم بعد الخمسين، حيث احتفل بعقد قرانه يوم 1 يونيو 2024.

نجوم احتفلوا بزواجهم بعد الخمسين

احتفل الفنان خالد عبد السلام بعقد قرانه مساء السبت 1 يونيو 2024، في مسجد الشرطة بحضور عدد من نجوم الفن.

خالد عبد السلام

حضر عقد قران الفنان خالد عبد السلام عدد من الأقارب والأصدقاء بجانب الفنان عمرو عبد الجليل والفنان أيمن عزب والفنان محي إسماعيل والفنان محمد رضوان والفنان جمال يوسف.

وتواجد أيضًا المخرج شريف صبري، والفنان محمود فارس، والفنان محمد رياض، والفنان هشام عطوة، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان هاني عبد الحي والفنان عزت زين، والفنان أحمد الصاوي وآخرين.

عقد قران الفنان خالد عبد السلام عقد قران الفنان خالد عبد السلام

محمود عامر

وفي 10 فبراير 2024 احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه، ونشر مجموعة من صور الزفاف عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وظهر الفنان البالغ من العمر 69 عامًا يرقص مع عروسته، معربًا عن سعادته بزواجه وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة قبل حوالي 6 أشهر.

زفاف الفنان محمود عامر زفاف الفنان محمود عامر

عمر عبد العزيز

وفي 2 فبراير 2024 احتفل المخرج عمر عبد العزيز البالغ من العمر 70 عامًا، من أماني صفوت في حفل شهد حضور الأقارب وعدد من نجوم الفن.

وكان من أبرز الحضور الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج محمد عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، وإلهام شاهين، والمنتج محمد العدل، وآخرين.

عقد قران المخرج عمر عبد العزيز

محمد منير

كان الفنان محمد منير أشهر عازب بالوسط الفني لسنوات عديدة، حتى فاجأ الجميع بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني وكان يبلغ من العمر 60 عامًا وأقام عقد قران لكن الزواج لم يستمر طويلًا وأعلن انفصاله بعد شهرين.

محمد منير

مصطفى فهمي

أما عندما كان الفنان مصطفى فهمي في عمر الـ 73 احتفل بزواجه من الإعلامية فاتن موسى في عام 2015، وفي عام 2017 أعادا إقامة حفل زواجهما في لبنان ولكنهما انفصلا بعد سنوات.

مصطفى فهمي وزوجته

حسين فهمي

ومن جانبه الفنان حسين فهمي احتفل بزواجه من سيدة سعودية الجنسية تدعى رنا القصيبي عندما كان عمره 73 عامًا، وهي كفيفة والوريثة الوحيدة لوالدها بعد وفاة شقيقتها.

حسين فهمي

محمد عبده

وفوجئ الجمهور بزواج الفنان محمد عبده عام 2011 حيث كان عمره وقتها 62 عامًا، من امرأة فرنسية من أصول جزائرية.

وكانت زوجة محمد عبده بعمر الثلاثينات، وتُعد هذه الزيجة لمحمد عبده الثانية له وأثبت هذا الزواج نجاحه وأثمر عن ولادة ثلاث أطفال.

محمد عبده محمد عبده

غادة عبد الرازق

وتزوجت الفنانة غادة عبد الرازق في منتصف الخمسينيات من عمرها، من مدير التصوير هيثم زنيتا الذي تعاون معها في مسلسل سلطانة المعز لكنهما انفصلا.

غادة عبد الرازق وزوجها غادة عبد الرازق وزوجها

أصالة

كما احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن بعد سن الخمسين، عقب طلاقها من المخرج طارق العريان، حيث تعد الزيجة الثالثة لها.

أصالة أصالة

سمية الخشاب

ومن جانبها، الفنانة سمية الخشاب تزوجت بعد عامها الخمسين من الفنان أحمد سعد وأقاما حفل زفاف كبير بحضور عدد من نجوم الفن، لكنها انفصلت عنه.

سمية الخشاب وأحمد سعد  سمية الخشاب وأحمد سعد

سهير رمزي

وتزوجت الفنانة سهير رمزي من رجل الأعمال علاء الشربيني وهي في الستين من عمرها، وما زالت العلاقة الأسرية مستمرة بنجاح حتى اليوم ويسودها الهدوء.

حجاب سهير رمزي حجاب سهير رمزي