زكريا ناصف يتعجب من توزيع الجبلاية مكافآت على المنتخب بعد الخسارة من البرتغال

كتب: كريم فؤاد

قال الكابتن زكريا ناصف، أن وزارة الرياضة قامت باتهام الاتحاد المصري لكرة القدم بإهدار المال العام في عدد من البنود من ضمنها بيع التذاكر المخصصة لكأس العالم.

وأضاف زكريا ناصف خلال برنامج 'الماتش' على قناة صدى البلد، أن من تلك المخالفات سفر أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مصطبحا أحد الموظفين بداعي حضور ورشة عمل خاصة بالتذاكر، ليتحمل خزينة الوزارة تكلفة بدون غير وجه حق.

وتعجب زكريا ناصف، أن قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوزيع مكافآت على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عقب الخسارة من البرتغال وديا بنتيجة 2-1، مؤكدا أن المباراة ودية لا تستدعي الحصول على أي مكافآت.

وأشار ناصف، إلى أن من ضمن بنود المخالفات، مخالفة تتعلق باتحاد الكرة بعد تحمله ألفين دولار لوزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز في مونديال روسيا الذي حضره الوزير، وهو ما يعتبر مخالفة لوزير الرياضة السابق ولم يتم توضيح أوجه صرف الـ 2000 دولار.

وأنوه الكابتن زكريا ناصف إلى أن وزارة الشباب والرياضة طالبت من الاتحاد المصري لكرة الكرة بالرد على تلك المخالفات قبل تحويلها إلى الجهاز المركزي للمحاسبات لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

https://www.youtube.com/watch?v=mqQK0l9HVHo

 

https://www.youtube.com/watch?v=mqQK0l9HVHo