زكي عبد الفتاح: زملاء ابراهيموفيتش يكرهوه ويتمنون رحيله في أقرب وقت .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي، إن أزمة شارة منتخب الفراعنة أزمة بدون لازمة.

وكشف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن محمد صلاح لا يفكر في موضوع الشارة فهو أكبر من ذلك.

 

وتابع مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي، أن هناك البعض يريد أن يجامل محمد صلاح بطريقة تحدث مشاكل داخل صفوف المنتخب، موضحا أن صلاح هو أكثر الأشخاص المستفيدين من نجاح المنتخب المصري.

وأشار زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي إلى أن ما يحدث حول شارة المنتخب ليس له علاقة بالأمور الاحترافية، قائلا : « محمد صلاح مش هيفرق معاه هو الكابتن ولا لا القائد هو حلقة الوصل بين الفريق واللاعبين ممكن يكون لاعب قديم بس معندوش كاريزما».

 

حول زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي، قال إن زملاءه يكرهوه ويتمنون رحيله في أقرب وقت، موضحا أن رحيل إبرهيموفيتش عن فريق لوس أنجلوس فلن يلتفت للدوري الأمريكي في حال رحيله عن المسابقة.

وتوقع زكي عبد الفتاح أن يكون الدوري الأمريكي من أقوى الدوريات في العالم خلال الـ 5 سنوات المقبلة، كاشفا أن سعر تذكرة مباراة الأمس في الدوري الأمريكي وصلت إلى 450 دولار .

 

https://www.youtube.com/watch?v=x7m0Xq6EjN8&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1_bOzxm7tuFIG9n5nVKtxPf4VthhlMTrSjuxc8gvod2zjPH6AHDQzUrcU