زهقت من النكد.. نيللي كريم تعود للكوميديا في رمضان 2024

كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2024 المقبل، موضحة أنها ستعود للكوميديا بعد مجموعة من الأعمال التي سيطرت عليها الدراما والتشويق.

قالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية لها: «في رمضان سأعود للكوميديا لأنني زهقت من النكد».

تصريحات نيللي كريم

وتابعت: «أحب جميع أنواع الأدوار من تراجيدي وأكشن وكوميدي لأنني طماعة، وأحب الاستمتاع بالأدوار الجيدة وبفريق العمل الذي أعمل معه».

واستكملت نيللي كريم: «وعادة ما يكون فريق العمل أشخاص محبة للفن بشكل كبير، كما سعدت بالعمل مع محمد فراج، أعرفه على المستوى المهني والشخصي بشكل جيد».

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم ويسرا

كما علقت على تعاونها مع الفنانة بسرا قائلة: «تجمعنا كيمياء وكنا نضحك كثيرًا خلف كواليس مسلسل روز وليلى وكنا نعيد المشاهد بسبب الضحك.. يسرا تصنع أجواء مبهجة في التصوير».

وفي سياق آخر، كانت قد أوضحت الفنانة نيللي كريم سر غيابها عن العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي في مصر، وقبل ذلك غيابها في العرض الخاص لفيلم ع الزيرو.

قالت الفنانة نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية لها، إن سبب غيابها هو سفرها إلى الخارج حيث كانت في جولة بدأتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إلى أنها عادت إلى مصر مؤخرًا، ووقتها سافرت إلى دبي لحضور العرض الخاص، والسفر كان سبب في غيابها أيضًا عن العرض الخاص لفيلم ع الزيرو.

محمد فراج ونيللي كريم