20 سنة انفصال.. زواج جينفر لوبيز وبن أفليك يشعل مواقع التواصل

في سرية تامة احتفلت الفنانة جينيفر لوبيز بحفل زفافها على النجم بن أفليك، في مدينة لاس فيجاس، وذلك حسبما نشر موقع TMZ، والذي أكد حصول النجمين علي ترخيص زواج من مقاطعة كلارك خلال اليوم.

رخصة زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك رخصة زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وبسرعة البرق انتشر خبر زفاف الفنانة جينيفر لوبيز على النجم بن أفليك في أنحاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت قصة الحب بين الثنائي في عام 2001، ليتصدران الثنائي على تريند جوجل ويصبحان الأشهر عالميا.

 جينيفر لوبيز وبن أفليك

ومع تطور علاقة الثنائي قررا الخطوبة في عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا أكثر من أخبار اقتراب الزواج خاصة مع مشاركته لها في كليب في تلك الفترة.

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

وبعد فترة أنفصل الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك حسبما نشرت تقارير صحفية، وذلك بسبب خوف الأخير من الزواج بشكل سريع وإنجاب أطفال وهو الأمر الذي يشغله عن التركيز في فنه.

وبعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط بجينيفر لوبيز، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم marry me، وكأن الفيلم كان الإشارة لعودة الثنائي لعلاقتهما الأولى، ليخطفا أنظار الجميع من جديد، إلا أنها استمرت سريعاً وتطورت لخطوبة ثانية، ثم بحث بن أفليك عن منزل جديد يضم عائلة الثنائي.

الضرائب العقارية: «3.71 مليون جنيه قيمة ضريبة حفلة جينيفر لوبيز.. و2 مليون لحفلة عمرو دياب».. فيديو

مصطفى بكرى: «المصريون انفقوا 210 مليون جنيه في حفل جينيفر لوبيز عشان واحدة بترقص» .. فيديو